سياسة الشحن
سياسة الشحن
معالجة الطلب:يُرجى السماح بمرور 72 ساعة لمعالجة طلبك. توقع رسالة بريد إلكتروني خلال [48 ساعة] لإعلامك بأن طلبك في طريقه إليك! الاستلام من المتجر - [أدخل العنوان]يمكن استلام الطلبات يوميًا، من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً. سيتم إرسال بريد إلكتروني عندما يكون طلبك جاهزًا للاستلام. التوصيل المحليأثناء إتمام عملية الشراء، أدخل عنوانك واختر خيار الشحن. انقر على زر "الاستمرار في الشحن". يتوفر التوصيل المحلي للعناوين داخل الإمارات العربية المتحدة. إذا لم يظهر خيار التوصيل المحلي أثناء إتمام عملية الشراء، فلن يكون طلبك مؤهلاً للتسليم المحلي. سيتم تسليم الطلبات المقدمة قبل الساعة 12 ظهرًا خلال ساعات عمل المتجر [9 صباحًا - 5 مساءً] في نفس اليوم في دبي. سيتم تسليم الطلبات المقدمة خارج هذه الساعات في اليوم التالي لفتح المتجر. عندما يكون طلبك جاهزًا للتسليم، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع في الوقت الفعلي. شحن بسعر ثابتيتم شحن الطلبات عمومًا خلال 72 ساعة باستخدام خدمة Max Courier. يتم تطبيق رسوم شحن ثابتة تتراوح بين 30 و50 درهمًا إماراتيًا على الطلبات التي يتم شحنها إلى جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. أسعار الشحن المحلي والتقديرات:بالنسبة لأسعار الشحن المحسوبة: سيتم حساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الخروج. للشحن بسعر ثابت بسيط: نقدم شحنًا بسعر ثابت يتراوح بين 100-150 درهمًا إماراتيًا إلى المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان. يمكنك أيضًا التأكيد على أي حدود شحن مجانية تقدمها. بالنسبة لخيارات الشحن المتعددة، يمكنك إدراج خيارات الناقل والأسعار وأوقات التسليم في جدول.
الشحن الدولي:نحن نقدم الشحن الدولي إلى البلدان التالية: جميع البلدان المؤهلة لخدمات البريد الدولي. إذا كان ذلك مناسبًا، يمكنك أيضًا تضمين البلدان التي لا تقوم بالشحن إليها: في الوقت الحالي، لا نقوم بالشحن إليها
قد يخضع طلبك لرسوم وضرائب استيراد (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)، والتي يتم فرضها بمجرد وصول الشحنة إلى بلد المقصد. لا تتحمل شركة Everything Coffee Machine Trading LLC المسؤولية عن هذه الرسوم إذا تم تطبيقها وهي مسؤوليتك بصفتك العميل. الاسترداد والإرجاع والاستبدالنحن نقبل الإرجاع حتى 10 أيام بعد التسليم، إذا كان المنتج غير مستخدم وفي حالته الأصلية، وسوف نقوم برد مبلغ الطلب بالكامل مطروحًا منه تكاليف الشحن للإرجاع. في حالة وصول طلبك تالفًا بأي شكل من الأشكال، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن على info@everythingcoffee.ae مع رقم طلبك وصورة لحالة المنتج. نحن نتعامل مع هذه المشكلات على أساس كل حالة على حدة، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا للتوصل إلى حل مرضٍ. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في الاتصال بنا على info@everythingcoffee.ae |